-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 12 أغسطس 2016

تطبيق عربي أكثر من رائع للفوز بهواتف ذكية ثمينة وجوائز تقنية قيِّمَة (تطبيق موثوق) !!






من منا لا يود أن يربح جوائز قيمة عبارة عن هواتف باهضة التمن متل الآيفون أوSamsung Galaxy بأحدث إصدارته أوالساعات الذكية و غيرها الكثير من ماركات الهواتف و الأجهزة التقنية الأخرى التي فعلا يحلم أي شخص سواء أكان شخص عادي أو مهووس بالتقنية بالفوز بها . حسنا في تدوينة اليوم سوف أشارككم تطبيق عربي أكثر من رائع وموثوق سبق و تطرقنا له في تدوينة سابقة , لكن لم نركز على الجزئية المتعلقة بالجوائز و الهدايا التي يقدمها . في تدوينة اليوم سوف نتعرف أكثر على هذا التطبيق و كيف يمكنك الفوز بأحد السحوبات التي يقوم بها !

إذن أصدقائي الأمر يتعلق أساس بتطبيق Appmahal الرائع و الذي يتيح لك فعلا إمكانية الفوز بالعديد من الجوائز القيمة عن طريق الدخول في سحوبات شهرية أو أسبوعية ! كل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق من هذا الرابط و تتبيثه على هاتفك الذكي . بعد فتح التطبيق ستجد نفسك تلقائيا قد دخلت في السحب القائم في تلك الفترة!
لكن أولا يجب أن تكمل بعض المهام البسيطة مثل متابعتهم على تويتر و فيسبوك و الإشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بهم و إظافة صورة ومنشور إلى حسابك و أيضا دعوة بعض إصدقائك للتطبيق . كل هذا تربح من خلاله نقاط تزيد من حظوظك في الفوز بالسحوبات التي يقوم بها التطبيق !



و للإشارة فالتطبيق يعمل بنظام النقاط . وكلما جمعت نقاطا اكتر كلما تقدم مستواك أكثر في التطبيق و زادت حظوظك في الفوز بتلك السحوبات التي يقوم بها . أيضا التطبيق يعمل بنظام المراحل . متلا عندما تدخل لأول مرة في التطبيق تطون في مرحلة حارس (1 إلى 9 نقاط ) وعندما تبدأ في جمع النقاظ تتقدم أكتر لتصل لمرحلة فارس (10 إلى 19 نقطة) ثم الزعيم ( 20 إلى 49 نقطة ) إلى أن تصل إلى مستوى الملك (301 إلى 500 نقطة) ثم الإمبراطور (500 نقطة إلى ما فوق) . الأخير الذي عندما تصل إليه يمنحك التطبيق قسيكة شراء بقيمة 25 دولار لشراء ما تشاء من الإنترنيت !
و الجدير بالذكر أن التطبيق حاليا ينظم سحب للفوز بالهاتف الذكي الرائع نكسوس 6P يتبقى على إنتهاء مدة هذا السحب 5 أيام لذالك سارع بتحميل التطبيق و الدخول في هذا السحب . أما عن كيفية جمع النقاط فهناك عدة طرق للقيام بذالك و لعل أبرزها هو دعوة أصدقائك لإستخدام هذا التطبيق عن طريق مشاركته في شبكات التواصل الإجتماعي كتل الفيسبووك و الواتس آب و غيرها ! أتمنى أن تنال تدوينة اليوم إعجابكم حيت شاركتكم هذا التطبيق الرائع و الموثوق لربح أجهزة قيمة عن طريق الدخول في سحوبات دورية !يمكنك تحميل تطبيق Appmahal لهواتف الأندرويد عبر هذا الرابط

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس THE PRO البث المباشرة مع

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif  '
THEPRO عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة THEPRO تأسست سنة 2017 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بتونس و مديرها THEPRO
للإتصال بنا: benjouiran@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل THE PRO
صمم وكود بكل من طرف THE PRO