-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 19 أغسطس 2016

الكشف عن بعض مميزات ساعة آبل واتش 2 الجديدة

الكشف عن بعض مميزات ساعة آبل واتش 2 الجديدة
أشارت عدد من التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية عن اعتزام شركة آبل إطلاق نسخ جديدة من ساعتها الذكية "آبل واتش"، حيث سيأتي الجيل الثاني من هذه الساعات الذكية بعدد من المميزات.

و أشار تقرير لوكالة "بلومبرغ" نقلا عن مصادر مطلعة أن آبل تعتزم إطلاق الجيل الثاني من ساعاتها الذكية "آبل واتش 2" قبل نهاية العام الجاري 2016، حيث أشار التقرير أن الساعة الجديدة ستأتي في عدد من الطرازات المختلفة و التي ستأتي بدورها بميزات مختلفة من بينها ميزة تحديد المواقع GPS و ميزة متابعة النشاط البدني للمستخدم و التي ستصبح أكثر دقة.

من جهة أخرى أشار تقرير وكالة بلومبرغ أن آبل و بضغط من شركة الاتصالات كانت تعتزم تزويد ساعتها الذكية الجديدة بميزة الاتصالات الخلوية حتى تعمل الساعة بشكل مستقل عن هواتف آيفون، إلا أن مشاكل تقنية يبدو أنها حالت دون تحقيق هذا الأمر خصوصا ما يتعلق بقدرة البطارية التي لن تواكب هذه التقنية و هو ما يعني غياب هذه الميزة في ساعة آبل واتش 2.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس THE PRO البث المباشرة مع

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif  '
THEPRO عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة THEPRO تأسست سنة 2017 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بتونس و مديرها THEPRO
للإتصال بنا: benjouiran@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل THE PRO
صمم وكود بكل من طرف THE PRO