-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016

لهذا السبب تم حذف إسم " دولة فلسطين " من خرائط جوجل | جواب رسمي من جوجل !

في 25 من الشهر الماضي بالضبط أصبح من الغير ممكن أن يظهر لك إسم " دولة فلسطين " على خرائط جوجل إذ أن و بعد طول إنتظار قدمت شركة جوجل جوابا على ذلك ، حيث في هذا الموضوع سوف نتحدث عن سبب كل هذه الضجة و ذكر بعض التفاصيل بخصوص هذه القضية.

يتلخص لب الموضوع أن دولة فلسطين لم تكن موثقة من قبل على خرائط جوجل بل كان هنالك فقط جزء من التراب في منطقة الضّفة الغربية وقطاع غزة أسفل اسم المنطقة فقط لا غير و تعلق جوجل أنه وقع هنالك خطأ في خدمة الخرائط إذ أن هذا الأخير هو الذي كان سببا في حدوث ذلك و إزالة إسم " فلسطين " من الخريطة بشكل تام.

غير ذلك فعبر نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي عن سخطهم لما حدث و نتج عنه هذا المشكل إذ انتشر هاشتاج#PalestineIsHere بشكل كبير و رفعت عوارض مكثفة لتحسيس شركة جوجل بالضلم الذي تعرض له الشعب الفليسطيني بصفة خاصة و العربي بصفة عامة لهذا الفعل أو بالأحرى الخطأ الذي أزعج فئة يحسب لها دور في جعل شركة جوجل تقدم جوابا بخصوص هذه القضية.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس THE PRO البث المباشرة مع

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif  '
THEPRO عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة THEPRO تأسست سنة 2017 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بتونس و مديرها THEPRO
للإتصال بنا: benjouiran@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل THE PRO
صمم وكود بكل من طرف THE PRO