-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 5 أبريل 2017

سناب شات تضيف محركا للبحث لتطبيقها

سناب شات تضيف محركا للبحث لتطبيقها
أعلنت شركة سناب المطورة لتطبيق سناب شات عن توفر خدمة جديدة متعلقة بميزة القصص، ويتعلق الأمر بمحرك بحث مدمج في التطبيق يمكن المستخدمين من الوصول إلى قصص باقي المستخدمين على تطبيق التواصل الاجتماعي فقط عن طريق إدخال كلمات مفتاحية مرتبطة بها.

ويبدو أن سناب شات غير مهتمة كثيرا بالحملة التي قامت بها منافستها فيسبوك والتي قامت بنسخ ميزة القصص بحذافيرها وإدماجها في منتجاتها المختلفة، واليوم أعلنت سناب شات أنها ستوفر محرك بحث جديد خاص بميزة القصص وهو ما سيمكن المستخدمين عبر إدخال كلمات مفتاحية من الولوج إلى جميع القصص المرتبطة بموضوع البحث حتى لو كانت من غير أصدقاء المستخدم لكن يجب أن تكون المنشورات في وضع عام.

وهكذا فإن سناب شات ستتحول إلى قاعدة بيانات ضخمة لقضص المستخدمين وهو ما قد يسمح للمسوقين على وسائل التواصل الاجتماعي من تكوين مجموعات تهتم بنفس المواضيع سواء كانت ربحية أو غير ذلك، كما أنها ستسمح بترويج المحتوى بشكل أكبر حتى بين المستخدمين المرتبطين بصداقة على التطبيق.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس THE PRO البث المباشرة مع

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif  '
THEPRO عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة THEPRO تأسست سنة 2017 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بتونس و مديرها THEPRO
للإتصال بنا: benjouiran@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل THE PRO
صمم وكود بكل من طرف THE PRO