-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 3 سبتمبر 2016

بعد نهاية نيكسوس .. الكشف عن إسم هاتف جوجل الجديد


في الوقت الذي أشارت فيه تقارير حديثة عن أن جوجل قررت التخلي نهائيا عن علامتها "نيكسوس/ Nexus" الخاصة بالهواتف الذكية، فإن آخر الأخبار كشفت اليوم عن الإسم الجديد الذي ستحصل عليه الطرازات القادمة من هواتف جوجل و التي ستكون من صناعة شركة إتش تي سي.

و كانت جوجل قد أطلقت أول هواتفها من فئة نيكسوس في سنة 2010 قبل أن تتوالى طرازات هذا الهاتف كل سنة من طرف شركات صناعة الهواتف الذكية و على رأسها إتش تي سي، هواوي، موتورولا، و حسب موقع "Android Central" فإن جوجل تعتزم التخلي نهائيا عن علامة نيكسوس.

أنا موقع "android police" فقد أشار إلى أن الهواتف الجديدة من جوجل ستحمل إسم "Google Pixel" و "Google Pixel XL" على التوالي، و سيكونان من صناعة الشركة التايوانية إتش تي سي بالإضافة إلى أن جوجل تعتزم تقديمهما رسميا في شهر أكتوبر القادم و بالضبط في الرابع من الشهر القادم، حيث سيكون الأول بقياس 5 بوصات فيما الثاني بقياس 5.5 بوصات و سيكونان متطابقان في بقية المميزات التقنية.

و من المعروف أن جوجل كانت قد منحت إسم Pixel لحواسيبها اللوحية، لكن يبدو أنها تريد تعميم هذا الإسم ليشمل جميع الأجهزة المحمولة الخاصة بها.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس THE PRO البث المباشرة مع

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif  '
THEPRO عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة THEPRO تأسست سنة 2017 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بتونس و مديرها THEPRO
للإتصال بنا: benjouiran@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل THE PRO
صمم وكود بكل من طرف THE PRO