-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016

سامسونغ تطلق رسميا هاتفها الجديد Samsung Z2

سامسونغ تطلق رسميا هاتفها الجديد Samsung Z2
أعلنت شركة سامسونغ رسميا عن هاتفها الذكي الجديد Samsung Z2 و الذي يعتبر الهاتف الأول بتقنية 4G و بنظامها الخاص "تايزن/ Tizen"، و هو الثاني من الشركة الكورية الجنوبية الذي يدعم هذا النظام بعد هاتف Samsung Z3 الذي أطلقته في أكتوبر من السنة الماضية.

و سيأتي هاتف Samsung Z2 بعدد من المميزات من بينها شاشة بقياس 4 إنش بالإضافة إلى معالج رباعي النواة بتردد 1.5 جيغاهيرتز مدعوما بـ 1 جيغا كسعة للتخزين الداخلي و 8 جيغا كسعة لذاكرة التخزين الداخلي، بالإضافة إلى كاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 5 ميغابيكسيل و الثانية بدقة 0.3 ميغابيكسيل.


من جهىة أخرى سيعمل هاتف Samsung Z2 ببطارية بسعة  1500mAh و بشريحة تخزين microSD كما سيكون متوافقا مع تقنية 4G  و سيعمل بنظام تشغيل Tizen OS 2.4، وسيكون متوفرا في فترة أولى في السوق الهندية.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس THE PRO البث المباشرة مع

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif  '
THEPRO عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة THEPRO تأسست سنة 2017 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بتونس و مديرها THEPRO
للإتصال بنا: benjouiran@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل THE PRO
صمم وكود بكل من طرف THE PRO